4 أمور تفعلها المرأة لتأخير القذف عند الرجل

غرفة النوم
3.8K
1

تعد مشكلة  سرعة القذف من أكثر المشكلات شيوعاً بين الرجال بغض النظر عن قوة الانتصاب أو ضعفه ، ويمثل عبئاً نفسياً وعصبياً شديداً على الرجل كما أنه يصيب المرأة بالإحباط وقد يؤدى بها إلي قلة الرغبة  وإلى الهروب من الممارسة خوفاً من عدم الإشباع نظرا لأنها تحتاج وقتا أطول لتصل للنشوة الجنسية، فما العمل؟ 

نطلعك على أربعة أمور تفعلها المرأة تساعدك على تأخير القذف عن الرجل، ومنها:

سحب خصيتي الزوج:

عندما تقوم الزوجة بسحب خصيتي زوجها تمنع انتقال المني من الخصيتين للجسم، وفي هذه الطريقة إن كان الزوج على وشك القذف، تستطيع زوجته أن تؤخره، فعلى المرأة أن تقوم بالسحب للأسفل، أي باتجاه القدمين من دون تسبيب الأذى بالطبع.

تجربة وضعيات وحركات جديدة:

هناك بعض الوضعيات التي تساعد الرجل في القذف السريع، حاولي الابتعاد عنها وجربي حركات ووضعيات جديدة.

البدء والتوقف:

تعمل هذه الطريقة على تقوية تحكم الأعصاب بالقذف، فعندما تشعرين بقرب قذف زوجك عاونيه وقومي بتدريبه بحيث يقوم بإخراج قضيبه وينتظر لفترة ثم يعاود الإيلاج، وهكذا تستمر التدريبات حتى يمكن له التحكم بالإنزال.

تمارين كيجل:

تعد تمارين كيجل من أفضل التمارين التي تساعد المرأة على تقوية عضلات المهبل، لكن في المرة المقبلة التي تقومين بها بهذه التمارين، احرصي على انضمام زوجك لك. 

فقط ضعي منشفة على قضيبه، وقولي له أنك ستكافئيه إن قام برفعها عشرين مرة، فكلما زادت قوة عضلات الحوض، زادت قدرته على التحمل، وقلت فرصة إصابته بالعجز الجنسي.


تعليقات الفيسبوك