7 مناطق ساخنة في جسد الرجل قد تجهلها النساء

غرفة النوم
3.9K
2

كما أن لجسد المرأة مناطق ساخنة تجعلها أكثر إثارة عند لمسها، يوجد أيضا أماكن معينة في جسد زوجك تولّد لديه شعوراً مضاعفاً بالإثارة الجنسية، فحاولي لمسها لتري الفرق.

الأذن

تعد الأذن من أكثر الأماكن إثارة في جسد كل رجل، وذلك بسبب وجود عدد كبير من النهايات العصبية، فيجب على المرأة ان تعرف بأن ملامسة تلك المنطقة بالذات تثير الرجل كثيرا، فينصح بملامسة شحمة أذن الرجل باستعمال أصبعي السبابة والإبهام وفركها برفق.

الفك

لمس الفك بأطراف أصابعك يعزز غريزة الزوج الذكورية، ويشعره فيجب أن تبدأ المرأة بمداعبة شحمة أذن الرجل وتنزل تدريجياً حتى تصل فكه وذقنه.

الرقبة

يعد تقبيل الرقبة من الأمور التي تزيد حماسه الجنسي بشكل كبير، فلا تتردي في الاهتمام بها، خاصة عند المنطقة الأمامية.

خلف الركبة

تعد المناطق التي يقل فيها الشعر من المناطق الأكثر حساسية، وينصح الخبراء بتمرير المرأة لأصابعها بشكل دائري هناك، فهذا سيولد إثارة.

أسفل البطن

إن المنطقة المتواجدة بين السرة وحوض الرجل بمجرد الضغط عليها يعمل على تدفق الدم إلى الحوض ما يعمل على استجماع الإثارة الجنسية في المنطقة القريبة من القضيب، وينصح الخبراء المرأة بلمس تلك المنطقة والضغط عليها برفق لإثارة الرجل في السرير.

المؤخرة

هي واحدة من أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل، فإن تدليك مؤخرة الرجل يضاعف إثارته الجنسية.

اللجام

وتحتوي هذه المنطقة على نهايات عصبية كثيرة وتتواجد أسفل القضيب، وقد تعادل بظر المرأة، ولمسها أو تدليكها بالأصابع يولد رغية وإثارة شديدة عند الرجل.


تعليقات الفيسبوك