لماذا تتظاهر بعض النساء بالوصول للنشوة؟

غير مصنف
2.5K
0

لا تنجح العلاقة الحميمة إلا بوصول كل من الزوج والزوجة للنشوة الجنسية، وقد تتظاهر النساء بالوصول للنشوة الجنسية أثناء الجماع لأسباب عديدة منها:


– اعتقادها بضرورة ذلك

عندما تسمع بعض النساء أن المعاشرة الجيدة يجب أن تنتهي بالوصول للنشوة، فتقوم بذلك، فضلا عن أن بعض النساء تجد الراحة والحميمية عند الاقتراب من زوجها واحتضانه بعد الانتهاء من المعاشرة، ويعوضهن هذا عن واقع عدم الوصول للرعشة الجنسية.


– حتي لا تشعر بالسوء

إن ما تسمعه المرأة عن أهمية وصولها للنشوة الجنسية يجعلها دائما في حاجه للوصول لهذا الاحساس وقد يصل بها الأمر إلي التفكير دائما في النشوة وكيفية الوصول لها ولا تستطيع الاستمتاع بالعلاقة بسبب التفكير في هذا الأمر، فتضطر إلي التظاهر بالوصول للنشوة لتخفيف التوتر التي تعيش فيه.


-حتى ترضي زوجها

يكون الزوج ممن يهتمون باستمتاع زوجته بالجنس، ما يدفع هذا الزوجة للتظاهر بالوصول للنشوة حتى لا تشعر زوجها بالسوء فيعتقد أن أداءه أثناء المعاشرة لم يرتق للمستوى المطلوب. 


وقد لاتصل المرأة للنشوة الجنسية بسبب نقص المداعبات قبل الإيلاج فالمرأة تحتاج لفترة غير وجيزة لمداعبة زوجها لها، أو قد يكون الزوج سريع الوصول للنشوة الجنسية، فكل ما هو عليك أن تداعب زوجتك لفترة كافية وعليك بقراءة أكثر مناطق الإثارة في جسد زوجتك ليسهل عليك توصليها للنشوة، وعليك أيضا أن تدرب نفسك علي التأخير  في القذف حتي تصل زوجتك للنشوة.


تعليقات الفيسبوك