5 نصائح لاتقانك وضع الفارسة

أوضاع الجماع
22K
1

وضعية الفارسة تكون فيها الزوجة أعلي زوجها وهي المتحكمة في اللاقو الجنسية، ولكن قد تجد كثير من السيدات صعوبة في ممارستها الجنس وهي في هذه الوضعية، فهي غير ممتعة ومؤلمة إن لم يتم القيام بها بالطريقة الصحيحة. ولمساعدتك في الاستمتاع بهذه الوضعية، إليك النصائح التالية:

1- كوني واثقة من نفسك

عند اتخاذك وضعية فوق زوجك، كوني واثقة من نفسك فانظري مباشرة في عينيه، المسيه، وتحكمي بزمام الأمور. بإمكانك أن تتحكمي بسرعة الحركة، نوعية الحركات، والمدة التي ستقضينها في تلك الوضعية وكوني علي دراية بأن زوجك سيحب هذا بالتأكيد.

2- ارفعي شعرك

عندا تقوم الوجة برفع شعرها أثناء العلاقة تعد هذه الحركة مثيرة لزوجك، كما قد يلتصق الشعر بوجهك حين يكون مفرودا، مما يسبب لك ولزوجك الإزعاج.

3- لا تتحركي بسرعة

هذه الوضعية متعبة حيث أن الارتكاز على عضلات الفخذين أثناء ممارسة الجنس غير مريحة، فالحركة السريعة قد تزيد من تعبك أثناء اتخاذك هذه الوضعية، وإذا أردتي زيادة السرعة فاسندي يديك على صدر زوجك لمساعدتك في التخفيف من الثقل على ساقيك.

4- دعي زوجك يتحكم بالحركة

ضعي يدي زوجك على خصرك أثناء تحركك للأعلى وللأسفل، ثم اضغطي على يديه بقوة حتى يصبح هو المتحكم بحركتك، وسوف يساعدك هذا في تخفيف الضغط عنك أثناء ممارسة الجنس.

5- قومي بحركات مختلفة

قبل انتقالك من حركة للثانية تأكدي من راحة زوجك طوال الوقت، فقومي بالتحرك بشكل دائري، فلا تقتصر وضعية الزوجة في الأعلى على التحرك للأعلى والأسفل فقط. 


تعليقات الفيسبوك