5 أكاذيب عن الجنس.. تعرفوا عليها

غير مصنف
2.5K
1

يعد الجنس أمر فطرى ولكنه فى الغالب ما يرتبط بالسرية و الكتمان باعتباره أحد انواع المحرمات الإجتماعية التى لا ينبغى أن يدور حولها أى حديث سوى فى الخفاء .

ونقدم لكم بعض الأكاذيب التي قيلت عن الجنس، والتي يصدقها الكثير من المتزوجين، مما يسبب مشاكل بينهما، فلا تدعوا هذه الأكاذيب تقف في طريق استمتاعكم بممارسة الجنس مع نصفكم الآخر:

الكذبة الأولى: معدل طول القضيب هو 20سم

الحقيقة: أن الطول الطبيعى للقضيب يكون حوالى 14 سم قد يزيد أو يقل قليلاً  و هو طول مناسب جدا للقيام بعملية الايلاج داخل المهبل ، بل أنه فى حالة زيادة طول القضيب عن 18 سم قد يكون ذلك مصحوباً بآلام لدى الزوجة أثناء الجماع نظرا لحدوث اصطدام بعنق الرحم ..

الكذبة الثانية: يستطيع الرجل الوصول للنشوة أكثر من مرة

الحقيقة: يصعب الحصول على هذا في الواقع،وإن تمكن أحدكم من القيام بهذا العمل البطولي فستكون النتيجة شعوره بعدم الراحة.

الكذبة الثالثة: الرجال يحبون ممارسة الجنس أكثر من النساء

الحقيقة: أنه قد يتساوى حب الرجل والمرأة لممارسة الجنس، لكن يكمن الاختلاف في قابليتهم للاستثارة، إذ تسهل استثارة الرجل، بينما تتطلب المرأة وقتا أطول للوصول إلى المستوى ذاته، بالإضافة إلى ذلك، وقد سبب انخفاض رغبة زوجتك في ممارسة الجنس هو اجتماعيا وبيولوجيا. 

الكذبة الرابعة: كثرة ممارسة الجنس تؤدي إلى اتساع المهبل

الحقيقة: المهبل ربطة مطاطية بإمكانه التوسع والإعادة لحجمه الطبيعي بكل سهولة، فلا تؤثر عدد مرات ممارسة الجنس على حجمه، وقد تؤدي الولادة الطبيعية إلي اتساع المهبل لكن اتساعه غير مرتبط بكثرة الجماع.

الكذبة الخامسة: تصل النساء للنشوة من الجماع المهبلي فقط

الحقيقة: جميع النساء لا تستطيع إلى النشوة الجنسية من الجماع المهبلي فقط، فمعظم النساء تحتاج إلي تحفيز البظر للوصول إلى النشوة الجنسية، وإهمال هذا يؤدي إلى نشوة جنسية ضعيفة. 


تعليقات الفيسبوك