5 تصرفات تقومين بها تمنعه من أن يأتيك بضرّة يوماً ما!

استشارات
3.6K
0

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من التصرفات التي يمكن أن تقوم بها المرأة لمنع زوجها من أن يأتيها بضرّة يوماً ما؟ هذه التصرفات تجعل الرجل يقع في شباك حبك للأبد. إكتشفيها في هذا المقال:

مشاركة الزوج في النشاطات التي يحبها: إن كان زوجك يحب مشاهدة مبارة كرة القدم خلال أوقات فراغه مثلاً، لا تتذمّري من هذا الموضوع وحاولي أن تشاركيه هذا النشاط الذي يحبه. هذا التصرّف سيحثّه على مشاركتك بدورة النشاطات التي تحبينها وبالتالي توطيد الروابط العاطفية بينكما.

الإيجابية والتفاؤل: يعشق الرجل المرأة المتفائلة التي تجد الحلول المناسبة لمختلف المشاكل التي تواجهها. فهو يكره المرأة التي تتذمّر بإستمرار والتي تعطي لأصغر المشاكل حجماً أكبر منها. إكتشفي أيضاً ما هي الـتصرفات التي تجعلك أكثر جاذبية وإثارة!

الدعم والتقدير: يبحث الرجل دائماً عن إمرأة تدعمه في مختلف المواقف والمصاعب التي يواجهها. فالزوج يحب أن يشعر برجوليته وأهميته في حياة الزوجة. لذلك قدّريه دائماً لكسب الحب الدائم.

إجعليه يشتاق إليك: إجعلي زوجك يشتاق إليك ونعني بذلك أن تكوني مستقلة وتقومي بنشاطات لتطوير نفسك خلال أوقات فراغك. هذا سيحثّ الرجل على تقديرك أكثر والإشتياق إلى إمضاء أجمل الأوقات إلى جانبك. هذا التصرف سيضفي بعض التجدّد على العلاقة وسيمنع الزوج من النظر إلى أخرى.

القناعة: القناعة كنز لا يفنى، ستساعدك على إنقاذ حياتك الزوجية. تجنّبي الطلبات الكصيرة والتوقّعات غير المنطقية وستكسبينه إلى الأبد!


تعليقات الفيسبوك