طرق تمنعين بها زوجك من الخيانة

الحب والحنان
3.7K
0

يخون الزوج زوجته لعدة أسباب منها إغناء التجربة الحميمة في حياته أو كثرة المشاكل بينهم والتي ترجع لعوامل عديدة، ولكن كي تتجنبين الخيانة الزوجية إليك بعض النصائح الأساسية التي يجب أن تتواجد ين الشريكين.

1-لا تدخلي أحد في الخلافات بينك وبين زوجك لحل مشاكلكما لأن مثل هذه الأمور قد تؤثر سلباً على أحد الشريكين وتجره خارج الكنف الزوجي.

2-التحكم في الغيرة ، فمن الأمور التي تؤدي إلي الخيانة “الغيرة الخانقة”ومن هنا يجب على المرأة أن تحاول ضبط غيرتها وتظهر لزوجها بأنها تثق به وتحترمه لأن هذين العاملين يمنعان الخيانة والأمر ينطبق من ناحية الرجل أيضاً.

3-اشعري زوجك بأنك تثقين فيه، فإن جعل الشريك الآخر يشعر بأنه يثق به فلن يقدم على خيانته أي يجب أن يكلمه دائماً بموضوع الثقة ويؤكد له أنه عالم بحبه له وبإخلاصه في العلاقة.

4-يجب أن تكون العلاقة دائماً ايجابية بين الطرفين أي ان تكون الآراء تصدر من الشريكين بحوار وتفاهم وإصغاء إلى حاجات الآخر ورغباته.

5-إشباع رغبة الزوج أثناء العلاقة الحميمة  وتحدثي معه علي ماترغبين به ومالاترغبين في العلاقة، فإذا كانت العلاقة مرضية له فلن  يحتاج إلى البحث عن هذه الأمور في أي مكان آخر.

6-ابتعدي عن التهديد بالانفصال عند أي خلاف لأن هذا الأمر سيدفع بالرجل إلى التفكير بالتخلي عنها حقاً.

7-تواصلي معه دائما و ابعثي رسائل حب له دائما كي يشعر بأنه محاط من الذي يحبه ولا يضل عن طريق زواجه أبداً.


تعليقات الفيسبوك