متزوجة وأمارس العادة السرية .. ماذا أفعل؟

غير مصنف
8K
2

***متزوجة ومازالت تمارس العادة السرية بسبب ممارستها لها بشراهة قبل الزواج وعدم شعورها بالمتعة الجنسية مع زوجها.. ماذا تفعل؟

إن ممارسة العادة السرية عند البنات بشراهة قبل الزواج تجعلها غير مستمتعة بالعلاقة الحميمة مع زوجها وخصوصا إذا كان الزوج لا يأخذ وقت كاف في مداعبة زوجته.

 فالإيلاج في المهبل وحده لا يؤدي إلى الشعور بالذروة عند أغلب النساء، لأن جدران المهبل ليست غنية بالأعصاب الجنسية الحسية، ولزيادة التجاوب في العلاقة, ولتسهيل وصولك إلى المتعة الجنسية يجب أن يتم قضاء فترة كافية في التحضير, والمداعبات الخارجية, خاصة لمنطقة البظر, وحول فتحة المهبل.

فيجب التوقف فورا عن ممارسة العادة السرية, ومحاولة التواصل مع الزوج، حيث يمكنك القيام بتلميحات مهذبة ولبقة خلال العلاقة الجنسية, بحيث توصلين لزوجك من خلالها الطريقة التي تفضلينها في المداعبة والإثارة, وبالتأكيد سيتعاون معك, وسيحاول تلبية رغباتك، لأن هذا أيضا سيسعده, وسيجعله يشعر بأنه يقوم بواجبه نحوك, وسيبعد عنه الشعور بالعجز, وتأنيب الضمير, وقد يكون هذا سببا في تحسين أدائه الجنسي فيما بعد.

فأغلب حالات الضعف الجنسي, أو نقص الرغبة الجنسية عند الرجال قد تخفي وراءها عاملا نفسيا, لذلك قد يكون الحل هو في التواصل اللبق والمهذب بينكما, خلال العلاقة الجنسية.


تعليقات الفيسبوك