أوضاع لعلاقة جنسية ملتهبة

أوضاع الجماع
4.6K
0

لابد من تجديد الشغف والإثارة بين الزوجين من حين لآخر لمنع تسرب الملل والنميطة في ممارسة العلاقة الحميمية، فهل جربت بعض الأوضاع الجنسية المبتكرة بينك وبين زوجك لإعادة الإثارة مرة أخري؟

5 أوضاع غير تقليدية  لعلاقة حميمة ملتهبة:

1-الاستغماية 

اجعلي زوجك يقوم بتعصيب عينيك برفق أو قومي أنتِ بفعل ذلك معه، ثم اتركا العنان لبعضكما البعض لفعل اي شئ دون توقع أو رؤية، استمتعا بالخيال والإثارة والمرح في هذه الوضعية.

2-البالرينا

وفي هذا الوضع قومي بالاستلقاء للنوم على إحدي جانبيكِ مع رفع إحدي الساقين كراقصة الباليه مع استلقاء زوجك خلفك، هذه الوضعيه تتيح لزوجك ولكِ الوصول لأعمق نقطة إثارة بالإضافة لكونها وضعية مريحة وسهلة.

3-قنديل البحر

اجلسي انتي وزجك في مواجهة ، مع إحاطة زوجك بذراعيكِ للحصول على أفضل وضعية للجلوس وكذلك هو، فالتواصل البصري بين الزوجين في هذه الوضعية يضفي المزيد من الحميمية على العلاقة.

4-المائدة 

تتطلب هذه الوضعية لياقة منك ومن زوجك ، حيث عليكِ الاستناد إلي حائط أو منضدة عالية، ثم يقف هو في مواجهتك مع رفع ساقيكِ أعلي كتفيه، هذا الوضع يتيح وصول العضو الذكري إلي الـG.spot أقصي مناطق الإثارة لدي الزوجة.

5-التنين 

قومي بالاستلقاء على بطنك مع وضع وسادة أسفل بطنك، بينما يكن الزوج خلفك ويبدأ في ممارسة العلاقة الحميمية وإدخال عضوه الذكري ببطء مع التحكم الكامل في الحركة.


تعليقات الفيسبوك