أشعلي نيران حب زوجك من جديد

استشارات
1.8K
0

هل أصبحت حياتك الزوجية مملة وبات التواصل مع زوجك شبه معدوم؟ لا تتسرعي ولا تقومي بأي خطوة قد تندمين عليها إنما اتبعي هذه النصائح التي ستشعل نيران الحب الدفينة بينكما!

1* مارسي هواية جديدة مع زوجك،هكذا تتقربين منه أكثر وتحفّزين التواصل معه خصوصاً إن كان يعمل لساعات طويلة ويغيب عن المنزل لفترة طويلة.

2* لا تصدّيه عندما يتقرب منك في الفراش،ارتدي الملابس المثيرة ولا تهملي مظهرك لكي يشعر أنك مازلت ترغبين به، فذلك يؤدي بدوره إلى إشعال الحب من جديد.

3* ردّدي على مسمعه كلمات الحب والإطراء،إمدحي زوجك في كل مناسبة متاحة فهذا سيشعره بالفرح ويزيده ثقة بنفسه. ولا تنسي التعبير له عن شوقك الدائم فالحضن الدافئ هو مُراد كل رجل.

4* أعدّي له المفاجآت السارة والرومنسية،لا تنتظري المناسبات لتفاجئيه بل حضّري برنامجاً للاستمتاع بوقتيكما سوياً، على سبيل المثال يمكنك شراء تذاكر سفر أو الذهاب في رحلة استجمام بعيداً عن العائلة ومشاغل الحياة.

5* اتفقا على فتح صفحة جديدة، إن كنت تعانين من مشاكل مع زوجك حاولي طي هذه الصفحة مهما كانت الخلافات كبيرة، فذلك يساهم في خلق أجواء جديدة من التسامح والحب والإيجابية.

واعلمي سيدتي أن هذه الطرق ليست لجذب زوجك فحسب بل هي تهمّك أيضاً للتقرب منه والوقوع بغرامه من جديد، اتبعيها وشاركينا تجربتك.


تعليقات الفيسبوك