تحكمي في العلاقة الحميمة بهذه الأوضاع

غرفة النوم
5.1K
0

من أسباب نجاح العلاقة الحميمة هو التجديد الدائم الذي يجعل العلاقة أكثر إثارة ويشعل الرغبة بين الزوجين، وهناك بعض الأوضاع التي تجعل الزوجة هي المتحكمة مثل :

– اجعلي زوجك نائمًا على السرير، ثم اجعليه ينهض وخذي مكانه وارفعي جسمك بمجموعة من الوسائد، وستجدين تغيرًا في شعوره هذه المرة فستكونين المتحكمة دون أخذ وضع الفارسة المعروف.

-وستكونين أنت هذه المرة خلف زوجك لكي يشعر بما تشعرين به عندما تكونين في هذا الوضع فيزيد هذا من إثارته ويسمي هذا “الوضع الدوجي”، واستخدمي الخاتم الهزاز في إثارة عضوه الذكري وخصيتيه، ويمكنك مداعبة مناطق الإثارة لديك في نفس الوقت باليد الأخرى.

-عندما لا يرى الزوج ما يحدث مع زوجته ويسمع آهاتها وهمساتها تزيد إثارته، هذه المرة اطلبي من زوجك أن ينام على بطنه ويفرد يديه أمامه ثم مارسي تمارين الإسكوات صعودًا وهبوطًا مع مداعبة جسمه من الخلف بهدوء، والهمس ببعض الكلمات المثيرة والناعمة التي لها تأثير السحر على الأزواج.

– وضع زهرة اللوتس الذي يجلس فيه الزوج متربعًا وتجلس الزوجة في حضنه وجهًا لوجه، وقدميها تلتفان حول وسطه، وهذا الوضع يتيح للزوجة التحكم في الدخول والخروج، كما أنه وضع يسمح للزوج بمداعبة زوجته في منطقة الرقبة وتحت الأذن، وهي مناطق إثارة لدى المرأة.


تعليقات الفيسبوك