حركات يحبها الزوج على الفراش

غرفة النوم
5.6K
1

“الخجل مطلوب” جملة نسمعها ونرددها، ولكن في حقيقة الأمر تعتبر هذه الجملة  آفة الحياة الزوجية  في كثير من الأحيان، فالزوج يحب أن تتخلي زوجته عن ثوب الحياء أثناء ممارسة الجنس معه ، وهناك بعض الحركات يفضلها الزوج ولكن لا يصرح بها فتعرفي عليها:

رؤية جسدك عاريا

الرجل بطبعه كائن بصري، يحب التمتع بالنظر للجسد، فاسمحي له أن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم يكن جسمك في أفضل هيئاته، لأن جسمه قد لا يكون في أفضل هيئاته أيضًا، تجملي له وتحركي أمامه بكل أنوثة، وإذا كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، احرصي على أن تشعلي ضوءً خفيفًا يسمح له بالنظر إليك.

التفاعل 

فاجئي زوجك بطريقة تفاعلك معه خلال العلاقة الحميمة ، وحاولي أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه، وسعادتك واستمتاعك بالعلاقة، حيث يغري ذلك الزوج ويحفز رغبته.

أن تتولي الزوجة زمام الأمور

هناك اعتقاد شائع بأن الرجل يفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، ولكن يفضل في بعض الأحيان يفضل أن تتولى زوجته زمام الأمور في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالخطوات الأولى.

تغيير الوضع

تساعد الوضعيات الجديدة على التخلص من الملل، جرّبي وضعيات جديدة في أثناء العلاقة الحميمة، للتخلص من الروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، أو نقل العلاقة إلى مكان آخر غير غرفة النوم.

التدليك

يتمتع الرجل بلمستك على جسده، لذا قومي بتدليكه من الحين للآخر فذلك سيحفزه علي أن يقدم لك مثل ذلك.


تعليقات الفيسبوك