مارسي الجنس في المطبخ لهذه الأسباب

الحب والحنان
5.5K
2

ولمحافظة علي شرارة الحب بين الأزواج يجب التنوع في الأماكن التي يمارس فيها الحب بينهما، فممارسة الحب في مكان جديد ستزيد من الإثارة والغموض التي قد يكون نصفك الآخر يبحث عنها، ونقترح لكما أن تمارسا العلاقة الحميمة في مطبخك كنوع من التجديد وللأسباب التالية:

العفوية مما يزيد المتعة والتشويق

كافئي زوجك لغسله الصحون بمغامرة شيقة على أرض المطبخ.ستعيدكم هذه التجربة العفوية بالتأكيد إلى الوقت الذي تزوجتم به، والذي كان مليئا بالحب والإثارة، وهكذا علي الرجل أن يفاجئ زوجته وهي تعد طعام العشاء.

المساعدات التي تثير الحواس

فممارسة الحب في المطبخ يسهل عليكم الوصول إلى مختلف المساعدات التي تحفز وتثير الحواس مثل الكريما المخفوقة، الفراولة، الشوكولاتة، حسب ماتحبون واستخدموه أثناء ممارستكم الحب.

وجود طاولة تسهل الاستمتاع بالأوضاع

في المطبخ يكون ارتفاع الطاولة أو السطح المنبسط في المطبخ على الأغلب مساويا لمستوى الخصر وبهذا لن يحتاج أحدكم إلى الانحناء أو بذل جهد كبير، وبهذا تطيلون من مدة استمتاعكم. إضافة إلى ذلك قد يشكل السطح البارد للطاولة مثيرا حسيا إضافيا لزوجتك.

زيادة الأدرينالين

ممارسة الحب في المطبخ تجعلكم تقومون بتصرف شقي في مكان مفتوح قد يدخل إليه أحدهم في أي لحظة، تكفيكم نشوة الاندفاع لهذه التجربة في رفع مستوى الأدرينالين في جسمكم، مما يزيد من الإثارة أثناء ممارستكم الحب.


تعليقات الفيسبوك