7 أسباب لهروب الزوج من ممارسة الجنس

الحب والحنان
2K
0

يعتقد الكثير أن الزوج يهرب من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته بسبب الخيانة أو أنه فقد الشعور بالرغبة تجاه زوجته ، ولكن هناك بعض العوامل التي تجعل الزوج يتهرب من فراش زوجته بخلاف المذكور، ومنها:

1- الخوف من الأداء الجنسي

يتعرض بعض الرجال للقلق والخوف قبل ممارسة العلاقة بسبب ضعف الانتصاب ومشكلات القذف الناتجة عن أسباب عديدة ، ما يدفع الزوجك للعزوف عن العلاقة الحميمية، ويأتي دورك هنا في إعطاء زوجك الثقة عن طريق التحدث معه بطريقة غير مباشرة عما يمتعك في علاقتكما.

2- الإرهاق

تستلزم العلاقة مزاجا جيدا واستعدادا جسديا، لذا تأكدي من اختيار الوقت المناسب قبل قيامك بالمبادرة إليها.

3-الشعور بالألم

قد يعاني زوجك  من آلام الظهر أو الرقبة أو غيرها وهذا لا يؤهله لأي نشاط جسماني يتطلب مجهوداً مثل العلاقة الحميمية، وأفضل ما يمكن تقديمه في هذه الأحوال هو تدليكاً رقيقاً لا يستهدف الإثارة الجنسية لمكان الألم، والانتظار حتى يزول الألم.

4- الملل

يطرق الملل باب الزوجين من تكرار نفس الوضعيات و عدم مبادرة الزوجة لزوجها وعدم التغيير من المظهر الخارجي، فيجب أن تبادري إلي زوجك وتعرفي منه ما يرغب به أثناء العلاقة وغيري دائما من مظهرك الخارجي لإثارة زوجك.

5- المشاحنات الزوجية

عادة ما تؤثر المشاكل الزوجية  علي ممارسة العلاقة وفقدان رغبة الزوج في ممارسة الجنس، فاستعيدي التفاهم والود بينكما.

6- إدمان العمل

قد ينشغل الزوج بمستقبله المهني لدرجة تجعله لا يفكر في العلاقة الحميمية وينصرف عنها، ولكن كوني علي اهتمام بتطورات عمله دائما واطلب منه أن يخصص لكما وقت يوميا للتواصل والقرب من بعضكما البعض. 

7-ممارسة العادة السرية

قد يمارس بعض الأزواج العادة السرية لشعوره بمتعه تعود عليها، فيجب أن تتحدثي معه في الوقت المناسب عن مدي سعادتك بالعلاقة معه ، وقومي بمداعبة عضوه الذكري بيديك أحياناً أثناء العلاقة الحميمية إذا كان ذلك يشعره بالإثارة والرضا.


تعليقات الفيسبوك