4 امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!

استشارات
3.4K
0

في العلاقة الزوجية لكلا الرجل والمرأة متطلّبات يحتاجها كل منهما من الآخر وغالبًا ما يبوحان بها لبعضهما الأمر الذي يسهل عليهما التعامل مع بعضهما البعض ويقوي التواصل بينهما بعيدًا من المشكلات الزوجيةالتي تنشأ في معظم الحالات بسبب غياب التواصل والحوار البناء.

وفي الوقت الذي تعتبر فيه المرأة في معظم الحالات عن متطلّباتها في العلاقة، يلجأ الرجل الى الصمت بداعي الخجل أحيانًا وأحيانًا أخرى لكي لا يجرح زوجته أو ينتظر أن تدركها بنفسها.

ما هي هذه الأمور التي ينتظرها زوجك منك ولكن لا يطلبها؟ الجواب في هذا المقال من عائلتي.

أن تتفهميه: أولًا، يجب أن تعلمي عزيزتي أن الجماع ليس كل شيء بالنسبة الى الرجل وليس له الأولوية طبعًا في حياته فالرجل بحاجة لتفهم المرأة ولوقوفها بجانبه أكثر من أي شيء آخر. لا تظني أنه دائمًا سيطلب منك أن تدعميه وأن تتفهّمي مواقفه لذا حاولي أنت القيام بذلك.

أن تظهري بأفضل صورة أمامه: وطبعًا، زوجك لن يقول ذلك لك لأنه لا يود أن يجرحك لكن اهتمامك بنفسك وبمظهرك ونظافتك الشخصية أمر بغاية الأهمية لذا لا تهملي هذه الأمور بل اهتمي بنفسك من أجلك ومن أجله.

“كيف كان يومك؟”: لا شيء يزيل ضعوطات زوجك وهمومه اليومية أكثر من سؤاله عما حصل معه في خلال اليوم فهو يحتاج أذنًا تصغي اليه وتخفّف عنه ولن يطلب ذلك طبعًا.

أن تشجعيه: وأخيرًا، زوجك ينتظر منك لا بل يحتاج لأن تشجعيه وأن تقفي دائمًا بجانبه ويتحقّق ذلك إذا آمنت به وبما يفعل لأن تشجيعك له بمثابة قوة تساعده في التغلب على المصاعب وتحقيق أهدافه في الحياة.


تعليقات الفيسبوك