ما لون الملابس الداخلية المناسب لك في العلاقة الحميمة؟

غير مصنف
4.6K
0

هل كنت تعلمين أن الألوان التي تختارينها لملابسك الداخلية تكشف الكثير عن شخصيتك أثناء الجماع؟
الملابس الداخلية للمرأة أحد أهم العوامل التي تساعدها في الحصول على إعجاب شريكها، لأنها إذا ما تم اختيارها بعناية ستكون قطعة أساسية في العلاقة الحميمة، لذا فإن اختيارها يظل دائما أمر صعب ومحير.

في البداية يجب أن تضعي في اعتبارك أن هناك عدد لا نهائي من الموديلات والتصاميم، تختلف باختلاف الماركات، وألوان كثيرة و خامات متنوّعة، وأن ما يناسبك ليس بالضرورة هو ما يناسب سيدة أخرى، لذلك لا تدعي أبداً أيّ شخص آخر يختار لك تلك القطع دون وجودك.

4 عوامل مهمة يتوقف عليها اختيارك للملابس الداخلية المناسبة:

الراحة:

يجب أن تضعي في المقام الأول شعورك بالراحة في ارتداء هذه القطعة، هذا الأمر ينطبق في الحقيقة على كل قطع الملابس، لكنه يزيد جداً في حالة الملابس الداخلية التي ستلاصق جلدك الفترة الأطول.

تأكدي من أن القطع التي تختارينها تناسب جسمك ولا تعوق حركة ذراعيك أو تسبّب الاحتكاك عند منطقة الفخذين، تأكدي من أنها غير مطبقة على صدرك أو منطقة الوسط.

المقاس:

اختاري للمقاس المناسب لك، وليس الذي تتمنين الوصول اليه، لا داعي لاتباع الموضة المنتشرة دون النظر إن كانت تناسبك أم لا، الخامة أيضاً عليها عامل كبير، بعض السيدات يعانين من الحساسية من خامات بعينها، يجب عليك معرفة أي الخامات تريحك أكثر، إن كان الساتان أو الحرير أو الدانتيل أو حتى القطن.

لا تخجلي من القياس، معظم محالّ الملابس الداخلية تحوي غرفة للقياس، جرّبي أكثر من قطعة حتى تصلي للمقاس و الموديل الصحيح

اللون:

يرتبط بشكل كبير بالراحة النفسية، في اختيارك للألوان الهادئة أو الزاهية، أو إن كنت تفضّلين الطبعات، فقد تكون هذه الأشياء الصغيرة لا تظهر لأيّ شخص سواكِ إلا أنها هامة لتشعرك بالثقة طوال الوقت.

اختاري القطع المختلفة المناسبة لمعظم المناسبات، هناك تصميمات خاصة بالسهرات، وموديلات خاصة بالرياضة وأخرى للمنزل أو للعلاقة الحميمة مع زوجك.

شكل الجسم:

اختاري الملابس الداخلية التي تداري عيوب جسمك، فإن كنتِ تملكين جسماً على شكل التفاحة فاختاري تصميمات تضم منطقة البطن، أو على شكل بدلة متصلة من حامل الصدر إلى السروال التحتي، أما إن كنتِ تملكين جسم الساعة الرملية فاختاري الملابس الناعمة غير المزخرفة. أما إن كنتِ ذات قامة قصيرة فاختاري قمصان النوم القصيرة الناعمة.

من الضروري تغيير ملابسك الداخلية بصفة دورية، وتجديدها تماماً، حمالات الصدر مثلاً يمكنك تغييرها في فترة من 6 أشهر إلى سنة، كذلك السراويل التحتية، يجب عليك تغييرها من 3 إلى 6 أشهر.


تعليقات الفيسبوك