أمور يقوم بها الزوج في الفراش تكشف خيانته!

غرفة النوم
3.4K
0

الخيانة الزوجية هي أسوأ مع قد تصل اليه العلاقة بين المرأة وزوجها وهي ما قد تضع حدًا لهذه العلاقة في حال اكتشاف أحدهما خيانة الآخر.
لدى خيانة الرجل لزوجته تتغيّر تصرفاته بشكل كبير وتتبدّل اهتماماته ويصبح غريب الأطوار وحريصًا على أغراضه الشخصية ويصبح مهتمًا بمظهره أكثر، يجلس بمفرده ولا يعير اهتمامًا لزوجته.
لكن هل تعلمين أيتها المرأة أيضًا أنّ الزوج الخائن يقوم بأمور أثناء العلاقة الحميمة تكشف خيانته الى حدّ كبير؟ ما هي هذه الأمور؟ اليك الجواب في هذا المقال من مجلة الحياة الزوجية.
تتغير مطالبه أثناء العلاقة:
بعد سنوات من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته يتقدّم فجأة بطلبات غريبة أثناء الجماع فهذا دليل كبير الى خيانته.
فعندما يستهوي الرجل أمورًا جديدة وغريبة فلا بدّ أنه يتعلّمها من أحد آخر.

وهنا يصبح مشكوكًا بأمره.
يصبح متحفظًا فجأة:
أما بعد مرور سنوات على ممارسة الجماع مع زوجته بشكل منفتح ومتحمّس يصبح متحفظًا بشكل مفاجئ ويطالب زوجته بإظهار الحياء أو الخجل أثناء العلاقة، إذا هو يخونها لكي يظهر أمامها بأنه رجل ذو أخلاق ونبيل.
يركز على لذته فحسب:
والرجل الذي يخون زوجته يركّز على نفسه ورغباته فحسب من دون الإهتمام الى رغبات زوجته وطلباتها في العلاقة.
تتغير طباعه أثناء العلاقة:
أما إذا تغيرت طباعه أثناء ممارسته العلاقة الحميمة مع زوجته فهذا دليل الى خيانته لها لأنه يتصرّف معها كما يتصرّف مع عشيقته تمامًا.
يتفاخر بنفسه:
الرجل الذي يخون زوجته يتفاخر بنفسه وبقدراته الجنسية أثناء ممارسته العلاقة لأنه يستطيع أن يشبع رغبات أكثر من امرأة واحدة.
يمتنع عن ممارسة الجماع:
وأخيرًا، نادراً ما يرفض أي رجل ممارسة الجنس.
ولكن، في حال لم يكن لديه مشكلة في عدم ممارسته او إذا رفضت أنت القيام به ووافق هو على ذلك فهذا يعني أنّ ثمة احتمالاً كبيراً بأنّه يخونك لأنه يشبع رغباته مع امرأة أخرى.


تعليقات الفيسبوك