5 علامات تكشف حب الزوج لزوجته في الفراش!

غرفة النوم
5.2K
0

هل يحبني؟ كيف أتأكد أن زوجي يحبني اذا كان لا يعبر عن ذلك ولا يبادلني كلمات العشق؟ أسئلة تطرحها الكثيرات لا بل معظم النساء لأنهن يعانين المشكلة نفسها وهي عدم تعبير الزوج عن حبه وعن مشعره فهو يعتبرها في الكثير من الأحيان انتقاصًا من رجوليته.
لا داعي لأن تصري على زوجك ليقول لك أنه يحبك ولا أن تستسرلي في التفكير بما إذا كان فعلًا يحبك ام لا، فبإمكانك التأكد من حبه لك من خلال بعض العلامات التي تلتمسينها داخل الفراش الزوجية.
وهذه العلامات هي التالية:
يظهر اهتمامه بك:
أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وبعد الانتهاء منها إذا بادر زوجكِ إلى تدليلكِ وتقبيلكِ كثيراً وأظهر اهتمامًا بكِ فهذا يعني حتماً أنّه بلغ ذروة السعادة معكِ وانه فعلًا يحبك!
يهمس في أذنيك كلمات الحب:

قد تكوننوبة العاطفة الشديدة التي يمرّ بها زوجكِ وكلمات الحبّ التي يهمسها في أذنيكِ في كثيرٍ من الأحيان تعبيراً عن حبّه الكبير لكِ، ودليلًا على أنّه راضٍ ومسرور خلال ممارسة العلاقة الحميمة معك.
لا يتذمر عندما لا ترغبين في ممارسة العلاقة:
اما اذا كان لا يتذمر من عدم رغبتك بممارسة العلاقة واستمر يبادلك كلمات الحب والإطراء فهذا يعني أنه يحبك فعلًا!
يقول لك دائمًا أنك جميلة كما أنت:
أنت تتذمرين من الكيلوغرامات الزائدة او من ندبات الولادة القيصرية او من كل الشوائب التي تكرهينها في جسمك، اما زوجك فإذا أحبك فعلًا سيراك جميلة كما أنت بل سيراك أجمل مع هذه الأمور التي تكرهينها.
اذا كان زوجك كذلك فلا تشكي أبدًا بحبه لك!
يقوم بتقبيلك:
وأخيرًا، اذا أراد تقبيلك بين الحين والآخر من دون أن يكون هدفه الوحيد من القبلة ممارسة العلاقة الزوجية فهذا يعني أنه فعلًا يحبك ولا يوجد أصدق من القبلة الزوجية دليلًا على الحب بين الزوجين.


تعليقات الفيسبوك