لماذا ينجذب الرجل إلى المرأة القوية في الفراش؟

غرفة النوم
4.5K
0

يحمل الرجل في طيّات شخصياته الكثير من التناقضات فهو تارة يحب المرأة الرقيقة والهادئة والحنونة التي تمدّه بالعاطفة والحب وتارة أخرى يعشق المرأة القوية التي تثور على نفسها وعليه في بعض الأحيان.
ولكن طبعًا من دون أن تتخلّى عن أنوثتها وجاذبيتها.
وفي هذا السياق، المرأة التي تستطيع أن تجمع هذه الصفات والملامح في شخصيتها تجعله أسير سحرها.
وفي العلاقة الحميمة تجتمع هذه التناقضات كلها ليخرج منها ما يجعل الرجل عاشقًا للمرأة الرقيقة ولكن القوية في الفراش.
لماذا يحب الرجل المرأة القوية بالفراش بشكل خاص؟
المرأة القوية في الفراش تجعل زوجها في بحث دائم عن مختلف الأساليب والطرق لإسعادها وإشباع رغباتها، فهو يدرك أن لها متطلّبات معينة وهي تبحث عنها فيه.

فضلًا عن أن المرأة القوية والتي لا تشعر الرجل بضعفها تجعله يتشوق الى كل جديد تمنحه إياه في السرير لأنه طبعًا يمل من المرأة التي لا تعبّر عمّا تشعر به والتي لا تقوم بالمبادرات وتخجل من تجربة الأمور والأساليب الجديدة في العلاقة الحميمة.
فضلًا عن أنّ بعض الرجال يحبون أن تكون علاقتهم الحميمة مختلفة عن واقعهم اليومي والذي يتولّون فيه القيادة والسيطرة، لذلك تستهويهم المرأة القوية في الفراش والتي تجعلهم يخرجون من شخصيتهم القوية والقيادية هذه لبعض الوقت.
ولأسباب نفسية أخرى تتعلّق بطفولة الرجل، يكون حبه للمرأة القوية في بعض الحالات نابعًا من تعلّقه بأمه في صغره والتي كانت رمزًا للقوة والسيطرة بالنسبة اليه.
كما يعود حبّ الرجل للمرأة القوية في الفراش الى حبه لأن يراها تحمل بعضاً من صفاته ليعزز ثقته بنفسه لأنه سيشعر حينها أنه السبب وراء قوّتها هذه وأنه هو من منحها القوة والقدرة على التعبير عن ذاتها!


تعليقات الفيسبوك