5 امور ينتظرها زوجك منك في الفراش ولكن لا يطلبها!

غرفة النوم
6.2K
0

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة بين الزوجين، أسرار كثيرة تختبئ في الغرفة الزوجية، منها ما يكون مشتركًا بين ثنائي وآخر ومنها ما ينفرد فيها الثنائي وذلك بحسب تطلعات كلا الزوجين وميولهما.
وفي هذا السياق، لكلا الرجل والمرأة أمور تستهويها في العلاقة الحميمة ويطلباها من بعضهما، ولكن أحيانًا قد يتحفّظان عنها سواء بدافع الخجل ام بانتظار ان يدركها الشريك بنفسه.
واليوم سنطلعك عزيزتي الزوجة على الأمور التي ينتظرها الزوج في الفراش ولكن لا يطلبها في هذا المقال من مجلة الحياة الزوجية.
أن تكوني أنت المسيطرة:
يحب الرجل أن تجعله زوجته يسيطر بشكل كامل على العلاقة الحميمة فيكون هو القائد فيها لأن ذلك يجعله يشعر برجولته وتزداد ثقته بنفسه أكثر، لكنه أحياناً يحب أن تفاجئيه وتبادري وتكوني أنت المسيطرة في العلاقة.

أن تقبلي بممارسة العلاقة في أي مكان:
زوجك أيضًا عزيزتي، سيشعر بالملل مع الوقت لذلك يفكر في أن يعرض عليك ممارسة العلاقة في اي مكان خارج الغرفة الزوجية كالمطبخ، الحمام وغيرها من الأماكن لكنه لا يطلب منك ذلك غالبًا لأنه يتوقع منك أن ترفضي.
الكلام الشقي:
من الأمور التي يريدها زوجك منك في الفراش ولكن قد لا يجرؤ على طلبها خوفًا من ردة فعلك هي مبادلته الكلام الشقيّ ومغازلة قدراته في الفراش، لذا فاجئيه من وقت الى آخر ببعض الكلمات وحتى الحركات الشقية.
العلاقة الحميمة المفاجئة:
يحب أيضًا الزوج أن تبادري أنت بالعلاقة وبشكل مفاجئ من دون أن يأخذ المبادرة هو وفي وقت لا يتوقعه، فيشعره ذلك أنك تريدينه تمامًا كما يريدك هو.
أن تظهري له أنه يرضيك:
وأخيرًا، كلما شعر زوجك أنه يسعدك في الفراش كلما كرر المحاولة حتى يرضيك أكثر لذا عبري له عن سعادتك فذلك سيشعره ايضًا بالغرور وبثقة أكبر بنفسه وبرجولته.


تعليقات الفيسبوك