أكثر 5 أخطاء ترتكبينها في الفراش!

غرفة النوم
3.5K
0

في العلاقة الحميمة بين الزوجين أسرار وخفايا لا يعرفها أحد سواهما.
وقد تسود هذه العلاقة أيضًا بعض المشكلات التي طبعًا لا تخرج من الغرفة الزوجية الى العلن.
ولكن بما أن نجاح العلاقة الحميمة مهم للغاية لإنجاح الزواج واستمراريته، وبما أنك تشكلين عاملًا أساسيًا فيها، اليك أكثر 5 أخطاء ترتكبينها في الفراش وقد لا تدركين أنها قد تكون فادحة وتؤثر بشكل كبير على مسار العلاقة في هذا المقال من مجلة الحياة الزوجية.
لكن قبل الغوص بالتفاصيل عليك أن تعلمي أن زوجك مثلك تمامًا لديه مشاعره ومزاجه الخاص في العلاقة، يفضّل بعض الأمور ويكره البعض الآخر.
لذلك عليك معرفة التعامل معه.
ومن الأخطاء التي ترتكبينها:

كثرة الكلام:
تقع كثيرات في مثل هذا الخطأ.
لا يعقل أن تستمري في الكلام عزيزتي عن كل ما حدث معك في النهار وأنتما في خضم العلاقة الحميمة لأن هذا الأمر سيزعج زوجك كثيرًا والذي يزعجه أكثر من ذلك هو تذكرك لهذه الأمور بشكل مفاجئ أثناء العلاقة ما يعني أنك تفكرين بأمور أخرى وهي بالنسبة لك أهم من زوجك.
البقاء على نفس الروتين:
التغيير مهم جدًا في العلاقة الحميمة لأنه يبعد الملل والرتابة عن علاقتك بزوجك، أما رفضك لهذا التغيير فهو خطأ كبير لأنّ زوجك سيملّ منك عاجلًا أم آجلًا.
عدم التفاعل مع زوجك:
التفاعل بين الزوجين هو جزء كبير من العلاقة، أما الخضوع أو عدم ابداء الرأي والتفاعل مع زوجك سيشعره بالرفض وبالتالي سيؤثر سلبًا على علاقتكما.
التظاهر بالسعادة:
من أكثر الأخطاء شيوعًا لدى النساء، التظاهر بالسعادة في الفراش.
أولًا إنّ تظاهرك ببلوغها يفوّت عليك فرصة إستمتاعك بالعلاقة إذ ثمة أساليب أخرى لبلوغها.
قد ينجح تظاهرك هذا أحيانًا في إقناع زوجك بسعادتك لكن ليس دائمًا، هل تتخيّلين كيف سيكون موقفك حينها؟ أو إذا كنت مكان زوجك مثلًا؟
عدم المصارحة:
وأخيرًا، من الأخطاء التي ترتكبينها والتي تؤدي الى فشل العلاقة بينكما هي عدم مصارحة زوجك بالأمور التي تحبينها والأخرى التي لا ترتاحين لها، وكيف تحبين الأمور أن تسير وكل هذه التفاصيل المهمة، لأن العلاقة الزوجية هي عبارة عن مشاركة وتكامل ولا تتم من خلال سعادة طرف على حساب نصفه الآخر!


تعليقات الفيسبوك