7 علامات أكيدة تكشف خيانة الزوج

أوضاع الجماع
3K
0

هل تشكّين بأن زوجك يخونك؟ هل تشعرين بأنّه يخفي عنك سرّاً ما؟ تقدّم إليك “مجلة الحياة الزوجية” سلسلة من العلامات الأكيدة التي تدلّ إلى خيانة الزوج:

تغييرات في الحياة الحميمية:
هل يتصرف معك زوجك بطريقة غريبة أثناء العلاقة الحميمية؟ هل يقوم بحركات جديدة، تتساءلين من أين تعلّمها؟ هل يطلب منك طلبات غريبة أثناء العلاقة الحميمية؟ هل تراجعت رغبته بممارسة العلاقة الحميمية؟ إن كنت تطرحين على نفسك كلّ هذه الأسئلة، ننصحك بتوخي الحذر، لأن هذه الإشارات قد تدلّ الى خيانة الزوج.

الإهتمام بالمظهر الخارجي:
هل أصبح زوجك يهتمّ بشكل كبير بشكله الخارجي، على غير عادة؟ هل تلاحظين أنّه يغيّر أسلوبه في إرتداء الملابس؟ قد يكون هذا التغيّر المفاجئ دليل الى خيانة الزوج للزوجة.
(إكتشفي أيضاً لماذا يخون الرجل زوجته؟)

تلقّي إتصالات غريبة:
هل تشعرين بأن زوجك يتلقّى إتصالات غريبة بأوقات غير ملائمة؟ هل تشعرين بأن زوجك يتعامل مع هاتفه الخليوي بكلّ سرية ولا يسمح لك بإستخدامه؟ إحذري من هذه العلامة التي قد تدلّ إلى الخيانة الزوجية.

حقل معجمي جديد:
هل يذكر زوجك كلمات جديدة، لم يسبق له أن إستخدمها من قبل؟ هل تتكرر هذه الظاهرة في شكل دائم؟ قد تشير هذه العادة الجديدة إلى معاشرة الزوج لشخص آخر وبالتالي قد تدلّ إلى الخيانة.

تغييرات في العادات وبرنامج العمل:

هل تلاحظين أن أوقات عمل زوجك تتغيّر في شكل كبير وكذلك عاداته اليومية؟ قد تكون هذه العلامة مؤشر للخيانة.

رائحة عطر غريبة:
هل تلاحظين رائحة عطر غربية عند وصول زوجك إلى المنزل من العمل في شكل متكرر؟ قد تكون هذه علامة لخيانة الزوج.

الإنتقاد، الغضب الدائم والمزاجية:
هل ينتقدك زوجك بإنتظام؟ هل تشعرين بأنّه غاضب في شكل دائم؟ وهل يتعامل معك بمزاجية؟ قد يكون هذا التصرّف دليلاً لشعوره بالذنب بسبب خيانته لك.


تعليقات الفيسبوك