لهذا السبب عليك التبول بعد الجماع!

الصحة الجنسية
1.9K
0

مما لا شك فيه أنّ الوقت الذي يلي الجماع هو من أكثر اللحظات رومانسية وحميمية بين الزوجين.
وفي حين أنّ هذه اللحظات تقوي العلاقة والحب بينك وبين زوجك، دعينا نطلعك على بعض الدوافع الصحية التي ستجعلك حتمًا تتخلّين عن هذه الأوقات في هذا المقال من مجلة الحياة الزوجية.
من المهمّ جدًا للمرأة أن تأخذ بعض التدابير الوقائية المتعلقة بصحتها وبخاصة بعد ممارسة الجماع لتلافي إصابتها بالعدوى أو ببعض انواع الإلتهابات وأن تبقي منطقتها الحميمة بعيدة عن كل أنواع البكتيريا التي قد تكون مضرّة للغاية في الكثير من الأوقات.
في الواقع، وخلال الجماع يتراكم الكثير من البكتيريا في مجرى البول لديك والتي قد تجري بشكل مباشر نحو المثانة مسبّبة في نهاية المطاف الإلتهابات في المسالك البولية ناهيك عن الإلتهابات في منطقتك الحميمة.
لذلك ينصحك الأطباء بالتبول بعد كل علاقة حميمة الأمر الذي يساعد على تنظيف مجرى البول لديك وحمايته من البكتيريا.
ومن ناحية أخرى، يشير الأطباء إلى أنّ المرأة في الوقت الذي لا تتخلّص فيه من المواد والجزيئات المتبقية في جسمها أثناء الجماع بعكس الرجل الذي يتخلّص من هذه الأخيرة من خلال القذف، تكون إذًا عملية التبول الطريقة الوحيدة لإخراج هذه المواد من جسمها.

وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن يمكنك تأخير التبول حتى 45 دقيقة على الأكثر إذا لم تودي القيام بها مباشرة بعد الجماع وتذكري دائمًا أهمية عنايتك بنظافتك الشخصية بصفة مستمرة للحفاظ على صحتك وحمايتك من الأمراض والإلتهابات.


تعليقات الفيسبوك